recent
أخبار ساخنة

مانشستر يونايتد يفوز على بيرنلى ويقترب من المربع الذهبي - ملخص المباراة

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

نجح مانشستر يونايتد  في الفوز على نظيره بيرنلى بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الجارى 2021-2022.
 
جاءت أهداف مانشستر يونايتد عن طريق سكوت مكتومناي، وجادون سانشو، وكريستيانو رونالدو في الدقائق 8، 27، و35 على التوالي من عمر اللقاء. بينما سجل بيرنلي هدف التقليص في الدقيقة 38 عن طريق آرون ليون عاد بها الفريق للمباراة من جديد.
 
جاء هدف مانشستر يونايتد عن طريق مكتومناي من تسديدة نارية خارج منطقة الجزاء، بينما جاء الثاني من داخل منطقة الجزاء. فيما استغل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو خطأ دفاع بيرنلي من متابعة جيدة ليسجل الهدف الثالث.
 
وقامت جماهير اليونايتد برفع لافتة كبيرة للاحتفال بعيد ميلاد السير أليكس فيرجسون الثمانين المدير الفني الأسبق والتاريخي لمانشستر

بهذه النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 5 لقاءات وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 26 ويتبقى له مواجهة مؤجلة.
 
 
فيما تواجد بيرنلي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 8 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 42، ويتبقى له 4 مواجهات مؤجلة.

شاهد ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي



google-playkhamsatmostaqltradent