recent
أخبار ساخنة

انضمام رؤوف خليف لكوكبة معلقي قنوات SSC

أعلنت شركة الرياضة السعودية قنوات SSC، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقدها مع المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف، من أجل التعليق على بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم الجديد 2023 -2024.


وكانت إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وجهت الشكر إلى رؤوف خليف، عقب نهاية الموسم الماضي، ليرحل عن القناة رسميًا بعد رحلة ومسيرة طويلة في التعليق مع القناة.

وكتبت شركة الرياضة السعودية قنوات SSC، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “انضمام المعلق الرياضي الأستاذ رؤوف خليف لكوكبة معلقي قنوات SSC، عودة حميدة للدوري السعودي”.


وتعتبر مجموعة قنوات SSC، هي الناقل الحصري للبطولات الكروية في المملكة العربية السعودية، مثل بطولة الدوري السعودي وكذلك خادم الحرمين الشرفين، بالإضافة إلى مباريات المنتخب السعودي.
وكانت قنوات SSC، أعلنت منذ عدة أيام نقلها بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 أو البطولة العربية بشكل حصري، والتي تستضيفها الملاعب السعودية في أبها والطائف.
ومن المُقرر أن ينطلق دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان يوم الخميس الموافق 27 يوليو من الشهر الجاري، وسيلعق رؤوف خليف على هذه المباريات.
google-playkhamsatmostaqltradent