recent
أخبار ساخنة

فرنسا تهزم النمسا بهدف ذاتي وإصابة قوية لكيليان مبابي - ملخص المبارة

فاز منتخب فرنسا ضد النمسا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقامة حاليًا فى ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو القادم.

فرنسا والنمسا

جاء تشكيل منتخب النمسا كالتالي:

حراسة المرمى:
بنتز.
خط الدفاع:
بوش، دانسو، ووبر، مويني.
خط الوسط:
سيوالد، بوجارتنر، سابيترز.
خط الهجوم:
لايمر، جريجوريتش، جريليش.

بينما جاء تشكيل منتخب فرنسا كالتالي:

حراسة المرمى:
مينيان.
خط الدفاع:
كوندي، أوباميكانو، ساليبا، ثي هيرنانديز.
خط الوسط:
جريزمان، كانتي، رابيوت.
خط الهجوم:
ديمبيلي، مبابي، ماركوس تورام.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب ماكسيمليان ووبر بمرماه في الدقيقة 37 من عمر المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين.

وأصيب نجم ريال مدريد كيليان مبابي فى الأنف فى الدقائق الأخيرة من المباراة وتوقفت أحداث المباراة مع اقتراب الدقيقة 90 بعد إصابة مبابي في الأنف، ما جعله يسقط على الأرض وسقوط الدماء من أنفه ما تسبب في استبداله مباشرة لعدم قدرته على استكمال اللقاء.

بهذه النتيجة يتواجد منتخب فرنسا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وتسجيل هدفًا والحفاظ على نظاف شباكه.

بينما تواجد منتخب النمسا في مذيلة ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة أمام فرنسا وتلقيه هدفًا.

فيما يتصدر منتخب هولندا جدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" برصيد 3 نقاط بعد الفوز على بولندا وتسجيل هدفين وتلقى هدفًا.

فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في الجولة الأولى وتسجيل هدفًا وتلقي 2.

ملخص مباراة فرنسا والنمسا


google-playkhamsatmostaqltradent