recent
أخبار ساخنة

النصر يهزم الفيحاء برباعية - ملخص المباراة

حقق نادى النصر فوزا عريضا على مضيفه الفيحاء بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم، الثلاثاء، في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن السعودي"، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

النصر والفيحاء

جاء تشكيل النصر ضد الفيحاء كالتالى:

حراسة المرمى:
بينتو.
خط الدفاع:
سلطان الغنام - علي لاجامي - إيميريك لابورتي - أليكس تيليس.
خط الوسط:
مارسيلو بروزوفيتش - أندرسون تاليسكا - أوتافيو مونتيرو.
خط الهجوم:
عبد الرحمن الغريب - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

وجاء تشكيل الفيحاء ضد النصر كالتالي:

حراسة المرمى:
عبدالرؤوف الدقيل.
خط الدفاع:
فارس عابدي، مخير الرشيدي، سامي الخيبري، محمد الدويش. 
خط الوسط:
راكان كعبي، خالد الرماح، على الحسين. 
خط الهجوم:
فاشون ساكلا، نواف الحارثي، منصور البيشي.

تأخر الفيحاء ضد النصر مبكرا في الشوط الأول بعدما افتتح تاليسكا التسجيل للنصر في الدقيقة 5، وأضاف كريستانو رونالدو الهدف الثانى في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفى الشوط الثانى سجل بروزوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 85، وقلص ساكالا الفارق بهدف لأصحاب الملعب في الدقيقة 86، وعاد تاليسكا ليوقع على هدفه الثانى والرابع للنصر في الدقيقة 95.

لهذه النتيجة ينجح نادي النصر في تحقيق فوزه الأول بالدورى السعودي ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ويرتقى للمركز الثانى خلف القادسية صاحب الـ6 نقاط.

وكان قد تلقى نادى النصر صدمة فى الجولة الأولى أمام فريق الرائد وسط جماهيره فى الرياض، بعد التعادل 1-1 في المباراة التي شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو هدفًا عالميًا ليوقع على أول أهدافه فى الموسم الجديد برحلة الحفاظ على لقب هداف الدوري السعودي.

وواصل نادي الفيحاء سجل الخسائر بتعرضه للهزيمة الثانية بعد السقوط في الجولة الأولى من الدوري السعودي بهدف في الوقت القاتل أمام التعاون، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ملخص مباراة النصر والفيحاء


google-playkhamsatmostaqltradent